الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  تطبيق | تحميل افضل تطبيق لتحرير أفلام الفيديو وملفات الموسيقى في أقل من 30 ثانية للاندرويد Match Cut

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
dhaliznet
مدير الموقع
avatar

عدد المساهمات : 532
تاريخ التسجيل : 24/02/2014

مُساهمةموضوع: تطبيق | تحميل افضل تطبيق لتحرير أفلام الفيديو وملفات الموسيقى في أقل من 30 ثانية للاندرويد Match Cut    الأحد ديسمبر 14, 2014 2:29 pm


 برنامج تحرير الفيديو والموسيقى للاندرويد تقطيع الفيديو ودمج الفيديو والتحكم في جميع خيارات الفيديو بشكل كامل وسريع جداً ومجاني. تطبيق MatchCut هو محرر فيديو احترافي لديه امكانيات رائعه تساعدك على التحكم في الفيديو والتحكم في حجم الفيديو وجودته ويمكنك ان تقص منه او تكتب على الفيديو او تشاركه مع الاصدقاء كما يقوم مصمم البرنامج مع البرنامج هذا تستطيع ان تحرر الافلام من البداية للنهاية في اقل من 30 ثانية.

واجهة تطبيق محرر الصور في صورة واضحة وصورة مشاركة الفيديو ورفعه على مواقع الفيديو والمواقع الاجتماعية

إذا كان عندك مقطع فيديو مثلاً انزلته من يوتيوب وتريد ان ترسله لاصدقاءك على الواتس اب ومو قادر يمكنك عن طريق هذا التطبيق MatchCut ان تقوم باخذ الجزء الذي تحتاجه من المقطع وبعدها حفظ المقطع وارساله عن طريق الواتس ااب او عن طريق اي تطبيق او مثلاً ترسله على صفحتك في الفيس بوك لكي يشاهده اصحابك او ترفعه في قناتك في موقع اليو تيوب ولديك الكثير من التحسينات ايضاً عليه.

بعض المميزات للتطبيق MatchCut : تسجيل فيديو مقطع واحد او عدة مقاطع .
التحكم ودمج الاصوات مع الفيديو. شاهدة ومراجعه الفيديو في برنامج  MatchCut كمحرر يجري التعديلات ويتابع كل شيء. يمكنك مشاركة المقاطع مع الاصدقاء في كل مكان. اسرع وابسط محرر فيديو على الاطلاق. ياتي التطبيق مع اكثر من 50 ملف صوتي موسيقي لمزجها مع الفيديو. شارك الفيديو مع الاصدقاء على اليوتيوب او على الشبكات الاجتماعية الاخرى فيس بوك او تويتر او ع البريد وغيره. يمكنك ان تحفظ الفيديو إلى مكتبة الفيديو والصور في جوالك.

التطبيق ممتاز ولا اعتقد ستجد منافس له فهو يحرر الفيديو بسرعه مع تحرير ملفات الصوت ايضاً ويمكنك ان تدخل الفيديو مع الصوت ايضاً والتطبيق سريع وسهل ايضاً في التعامل مع الفيديو.. عموماً انت لا تحتاج إلى خبرة للتعامل مع هذا التطبيق فهو بسيط جداً فقد يستخدمة اطفال ويجيدون استخدامة لما فيه من بساطة ومرونه في التحرير والمونتاج.

متطلبات التشغيل Android2.3.3 and up

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://cut-urls.com/a5Zfhx
 
تطبيق | تحميل افضل تطبيق لتحرير أفلام الفيديو وملفات الموسيقى في أقل من 30 ثانية للاندرويد Match Cut
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دهاليز نت :: سوق الاندرويد | Google Play :: برامج وتطبيقات الاندرويد - Android Apps-
انتقل الى: