الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  تطبيق | تحميل تطبيق اخبار مصر - عاجل بامكانيات متميزة وحصرية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
dhaliznet
مدير الموقع
avatar

عدد المساهمات : 532
تاريخ التسجيل : 24/02/2014

مُساهمةموضوع: تطبيق | تحميل تطبيق اخبار مصر - عاجل بامكانيات متميزة وحصرية    الأحد ديسمبر 14, 2014 2:38 pm


تطبيق متميز لقراءة الخلاصات الاخبارية التى توفرها وكالات الانباء و الصحف المصرية. "عاجل" تم تصميمه بشكل بسيط و سلس ليسهل مهمة الراغبين في المتابعة الدائمة و المستمرة للاخبار المتلاحقة على مدار الساعة. و لتوفير تجربة استخدام سهلة يأتي"عاجل" مدعوما بمجموعة من روابط الخلاصات الاخبارية لاشهر بوابات الاخبار الالكترونية في مصر (مثل اليوم السابع ، المصري اليوم ، الوطن ، و غيرهم) و ذلك حتى لا يضطر المستخدم الى البحث عن هذه الروابط بنفسه لنسخها وادخالها يدويا الى التطبيق.

الخصائص الاساسية:
(1) شاشة رئيسية مقسمة حسب مصادر الخلاصات الاخبارية المختارة يستطيع من خلالها المستخدم الانتقال بين المصادر المختلفة للاطلاع على عناوين الاخبار الواردة منها اولا بأول. و يتم عرض الاخبار وفقا لترتيب ورودها بحيث تكون الاخبار الاحدث على رأس القائمة ، ويتم تحديث الاخبار دوريا حسب اعدادات التطبيق.
(2) قائمة بمصادر الخلاصات الاخبارية ، يتم من خلالها عرض المصادر الاخبارية المختلفة المسجلة في التطبيق ، و تتيح للمستخدم اختيار المصادر التى يرغب في تتبعها كذلك اعادة ترتيب عرض المصادر في الشاشة الرئيسية فضلا عن امكانية حذف هذه المصادر نهائيا واضافة مصادر جديدة.
(3) شاشة فرعية توضح تفاصيل كل خبر، ينتقل المستخدم اليها حين يقوم بالضغط على واحد من عناوين الاخبار المعروضة على الشاشة الرئيسية ليتمكن من قراءة تفاصيلها. الشاشة الفرعية تعطي المستخدم امكانية استعراض تفاصيل الخبر والصورة الملحقة معه فضلا عن الدخول على الرابط الاصلي للخبر ، كذلك تتيح له امكانية مشاركة الخبر مع كل اصدقائه على شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة.
(4) شاشة للاعدادت ، يقوم المستخدم من خلالها بتحديد مدة صلاحية الاخبار و التى بعد انقضائها يقوم التطبيق تلقائيا في اقرب فرصة بتحديث الاخبار ، كذلك تمكنه من اختيار اعدادات عرض و تحميل الصور في اطوار الاتصال المختلفة. و يلاحظ ان الاعدادات الافتراضية للتطبيق تحدد مدة صلاحية للاخبار 15 دقيقة كم انها تمنع تحميل الصور في حالة الاتصال بالانترنت من خلال الثري جي ، ويستطيع المستخدم تغيير هذه الاعدادات في اي وقت بالشكل الذي يناسبه ويتلائم مع احتياجاته.
(5) يتضمن التطبيق ويدجت يمكن وضعه على شاشة الهاتف الرئيسية ليظهر بشكل دائم عناوين الاخبار الواردة من المصادر الاخبارية المختلفة اولا باول ، و يستطيع المستخدم النقر على عناوين الاخبار المعروضة للاطلاع على تفاصيلها. كذلك يمكنه النقر على زر "المزيد" لتشغيل التطبيق الاساسي والاطلاع على كافة الاخبار الواردة من نفس المصدر الاخباري او المصادر الاخرى.
(6) يقوم التطبيق بتخزين الاخبار على الهاتف ، بحيث يستطيع المستخدم الاطلاع عليها في اي وقت سواء كان هناك اتصال بالانترنت أو لا ، كما ان الهاتف يقوم تلقائيا بتحديث الاخبار في حالة الاتصال بالانترنت وذلك طبقا لمعدل التنشيط التلقائي المحدد في شاشة الاعدادات.
   
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://cut-urls.com/a5Zfhx
 
تطبيق | تحميل تطبيق اخبار مصر - عاجل بامكانيات متميزة وحصرية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دهاليز نت :: سوق الاندرويد | Google Play :: برامج وتطبيقات الاندرويد - Android Apps-
انتقل الى: